عن المكتبة

ايمي بارينت
ايمي بارينت، أمين المكتبة
لورا شيلي
لورا شيلي، مساعد أمين المكتبة

 

 

 

 

 

 

 

 

مرحبًا بكم في مكتبة مدرسة أرلينغتون التقليدية!

رسالتنا
مكتبة ATS هي بيئة رعاية وترحيبية تعزز حب القراءة وتمكن الطلاب من أن يكونوا متعلمين مدى الحياة ومفكرين نقديين أثناء التنقل بفعالية في العديد من الموارد. يسعى طاقم المكتبة إلى:

  • تعزيز الإثارة وحب الكتب والأبحاث
  • توفير الموارد المطبوعة والوسائط المتعددة الحالية للمعلمين والطلاب والأسر التي تدعم APS والمناهج على مستوى الولاية
  • إرشاد الطلاب في استخدام قواعد البيانات عبر الإنترنت ومحركات البحث المناسبة أثناء نقل مهارات المكتبة والبحث
  • إنشاء بيئة جذابة وصديقة للطلاب يصبح فيها الطلاب والموظفون مستخدمين فعالين للأفكار والمعلومات
  • العمل كقائد مع التكنولوجيا
  • العمل بشكل تعاوني مع مركز التجارة الدولية لتعليم مهارات المواطنة الرقمية المسؤولة

بيئـة
يعتقد موظفو المكتبة أن "المكتبة هي قلب المدرسة" ويسعون لتعزيز هذه الفلسفة من خلال ممارسة ATS على مستوى المدرسة لشخصية ABC. يبدأ الطلاب في الاطلاع على الكتب في اليوم الأول من المدرسة. تم تزيينه بطريقة جذابة لتحقيق ذروة اهتمام الطلاب. تلفت الشاشات ولوحات الإعلانات انتباه الطلاب إلى موارد المكتبة المتنوعة والأحداث الخاصة. تم تصميم الدروس بالتعاون مع المعلمين لتعزيز أهداف المنهج.

تداول
يتمتع جميع الطلاب في ATS بفرصة مراجعة الكتب مرة واحدة في الأسبوع خلال وقت الفصل الدراسي المحدد في المكتبة. بالإضافة إلى ذلك ، المكتبة مفتوحة لمدة نصف ساعة في بداية اليوم لتسجيل الخروج المفتوح. يمكن للطلاب أن يطلبوا من معلميهم في أي وقت القدوم إلى المكتبة للحصول على الكتب. جميع الكتب لها فترة تداول لمدة أسبوعين ، ولكن يتم تشجيع طلاب PreK و Kindergarten على إعادة كتبهم كل أسبوع لتعلم عادات المكتبة الجيدة. مع ما يقرب من 2,000 كتاب يتم توزيعها على أساس أسبوعي ، نحن نعمل بجد لضمان تداول الكتب بسلاسة وبشكل صحيح على الرفوف. الكتب المفقودة أو التالفة يجب دفع ثمنها بحلول نهاية العام الدراسي وسيتم إخطار العائلات من خلال مذكرة المنزل.

ATSLibrary

مكتبة ATS

مكتبة ATS

ATSlibrary
نجوم ATS يحبون كتاب مارس الجنون! لا استطيع الانتظار لقراءة مراجعات كتاب الفصل الخاص بهم! APS_ATS APSLibrarians https://t.co/EuKby6KbNf
تم النشر في ٤ فبراير ٢٠:٠٧ صباحًا
                                        
مكتبة ATS

مكتبة ATS

ATSlibrary
قضيت وقتًا رائعًا يوم الجمعة للاحتفال بـ "تجربة معلم المكتبة بعد المدرسة" مع هؤلاء الأطفال بفضل تضمين التغريدة اكتشفنا كتبًا جديدة ، وتناولنا الكاكاو الساخن ، ولعبنا لعبة Uno! شكرا جزيلا لدعم مدرستنا لك! APS_ATS APSLibrarians https://t.co/PSihyeOrmQ
قضيت وقتًا رائعًا يوم الجمعة احتفالًا بـتضمين التغريدة اكتشفنا كتبًا جديدة ، وتناولنا الكاكاو الساخن ، ولعبنا لعبة Uno! شكرا جزيلا لدعم مدرستنا لك! APS_ATS APSLibrarians https://t.co/PSihyeOrmQ">
تم النشر في ٢١ نوفمبر ، ١٧:٢١ مساءً
                                        
مكتبة ATS

مكتبة ATS

ATSlibrary
كان قراء ATS في طريقهم للاحتفال اليوم بقراءتهم المذهلة في كرنفال القراءة ATS! لقد صنعوا صناديق طيبة ، وأظهروا حركاتهم في الرقص ، وصنعوا فنًا رائعًا على الرصيف ، وشاركوا حبهم للقراءة ، واستمتعوا! APS_ATS APSLibrarians https://t.co/OTtkaiYfKc
تم النشر في ١٩ أكتوبر ١٩:٤٧ صباحًا
                                        
مكتبة ATS

مكتبة ATS

ATSlibrary
يسعدنا اليوم أن نعلن عن تحدي القراءة الصيفي: قراء ATS على الطريق! متحمسون للغاية لرؤية طلابنا يواجهون هذا التحدي التقليدي المتمثل في قراءة 50 كتابًا وإكمال 10 أعمال صالحة خلال الصيف! APS_ATS APSLibrarians https://t.co/ekMMMInq4T
تم النشر في 04 حزيران (يونيو) 21:1 م
                                        
تابعنا

About the Library

Amy Parente
Amy Parente, Librarian
Lora Shelly
Lora Shelly, Library Assistant

 

 

 

 

 

 

 

 

Welcome to Arlington Traditional School Library!

Mission
The ATS library is a caring and welcoming environment that promotes a love of reading and empowers students to be lifelong learners and critical thinkers while effectively navigating a multitude of resources. The library staff strives to:

  • Foster an excitement for and love of books and research
  • Provide current print and multimedia resources to teachers, students, and families that support the APS and state-wide curricula
  • Instruct students in the usage of online databases and appropriate search engines while imparting library and research skills
  • Establish an attractive, student friendly environment in which students and staff will become effective users of ideas and information
  • Act as a lead with technology
  • Work collaboratively with the ITC to teach responsible Digital Citizenship skills

Environment
The library staff believes that the “library is the heart of the school” and endeavors to promote that philosophy through ATS’ schoolwide practice of the ABC’s of character. Students begin checking out books on the very first day of school. It is decorated in an engaging manner to peak student interest. Displays and bulletin boards draw students’ attention to varied library resources and special events. Lessons are designed in collaboration with teachers to enhance curriculum objectives.

Circulation
All students at ATS have the opportunity to check out books once a week during their scheduled library class time. Additionally, the library is open for a half-hour at the beginning of the day for open check out. Students may ask their teachers at any time to come to the library for books.All books have a two week circulation period, but PreK and Kindergarten students are encouraged to return their books each week in order to learn good library habits. With close to 2,000 books being circulated on a weekly basis, we work hard to ensure that books are circulating smoothly and properly shelved. Books that are lost or damaged will need to be paid for by the end of the school year and families will be notified through a note home.

@ATSLibrary

ATSlibrary

ATSlibrary

@ATSlibrary
Today we are thrilled to announce our summer reading challenge: ATS Readers on the Move! So excited to see our students take on this traditional challenge of reading 50 books & completing 10 good deeds over the summer! @APS_ATS @APSLibrarians https://t.co/ekMMMInq4T
Published June 04, 21 1:32PM
                                        
ATSlibrary

ATSlibrary

@ATSlibrary
RT @LHCowie: Oooh! This looks fun for Dog Man and Captain Underpants fans!
Published March 04, 21 8:33AM
                                        
Follow