إنجا شوينبرون

إنجا شوينبرون
مدرب الرياضيات

خلفية إحترافية
تخرجت من كلية أليغيني بدرجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية. بعد التخرج من الكلية ، عملت كمستشار للعلاج في البرية مع برنامج للشباب المعرضين للخطر لعدة سنوات قبل أن أقرر أن أصبح مدرسًا. لقد تخرجت من جامعة جونز هوبكنز وحصلت على درجة الماجستير في الآداب في التدريس (MAT). في هوبكنز ، ذهبت للحصول على شهادة الإدارة والإشراف الخاصة بي ، وعملت كعضو هيئة تدريس مساعد في برنامج MAT للانغماس المدرسي ، وأعمل حاليًا للحصول على شهادة اختصاصي الرياضيات. درست في مدارس مقاطعة هوارد العامة في ماريلاند قبل الانتقال إلى فرجينيا. لمدة عامين ، عملت كمدرس للموارد الموهوبة في HB Woodlawn قبل أخذ إجازة لمدة عامين لتربية طفلي. على مدار الـ 11 عامًا الماضية ، قمت بالتدريس في مدارس مستقلة بصفتي متخصصًا في الرياضيات ومديرًا مساعدًا. في العام الماضي ، عدت إلى APS حيث قمت بتدريس الصف الخامس في ATS. كانت هذه عودة إلى المنزل بالنسبة لي لأن طفلي هو نجم سابق في ATS وأنا عضو سابق في مجلس الإدارة التنفيذي في PTA! هذه هي سنتي الأولى في عملي كمدرب للرياضيات وأنا متحمس لدعم برنامج الرياضيات لدينا.

اهتمامات شخصية
أعيش أنا وعائلتي في أرلينغتون على بعد مبنى واحد فقط من ATS. نحن فخورون بأن نقول أن طفلنا هو نجم سابق في ATS. أنا أستمتع بقراءة كتاب جيد ، والاستماع إلى البودكاست والغناء ومشاهدة الأفلام والمشي وركوب الدراجات. واحدة من شغفي هو غيوكاشينغ! إنه البحث عن الكنز في العصر الحديث! أنا أيضا أحب الطبخ والخبز. لقد عُرف عني أن أذهب إلى المدرسة مع نفث كريم محلي الصنع لأعضاء هيئة التدريس.

الارتباط الأدبي
أحد كتبي المفضلة أثناء نشأتي كان The Phantom Tollbooth. لقد أحببتها كثيرًا لدرجة أنها كانت مسرحية صفي العام الماضي. قال أحدهم ذات مرة إنه أول كتاب قرأوه عندما كان طفلاً وافترض أنهم أذكياء. أحب الطريقة التي يلعب بها Norton Juster بالكلمات ويخلق بسهولة عالماً مختلفاً تمامًا مع اللغة ، كما أنه يقلب اللغة نفسها رأسًا على عقب. أحببت اتباع ميلو من خلال الركود ، صعودًا وهبوطًا على سفوح الارتباك وجبال الجهل ، وقفزت معه ورفاقه إلى جزيرة الاستنتاجات. كان من دواعي سروري أن ألتقي بنورتون جاستر في عام 2008 وسلمته بنسختي البالية للتوقيع!

تضمين التغريدة

ats_math

إنجا شوينبرون

تضمين التغريدة
RT ATSlibrary: يسعدنا اليوم أن نعلن عن تحدي القراءة الصيفي: قراء ATS على الطريق! متحمس جدًا لرؤية طلابنا يأخذون ...
نُشرت في 08 حزيران (يونيو) 21 ، 12:43 ص
                                        
ats_math

إنجا شوينبرون

تضمين التغريدة
RT تضمين التغريدة: #مفتقد الأحداث المهددة بالانقراض: شوهدت آليه شاباز آخر مرة في الساعة 12:6 مساءً في 30 blk من كاميرون جلين دكتور في ريستون. هي…
نُشرت في 07 حزيران (يونيو) 21 ، 3:02 ص
                                        
يرجى فتح

Inga Schoenbrun

Inga Schoenbrun
Math Coach

Professional Background
I graduated from Allegheny College with a BA in English.  After college, I worked as a Wilderness Therapy Counselor with a Youth-At-Risk program for several years before deciding to become a teacher. I graduated from Johns Hopkins University with a Masters of Arts in Teaching (MAT). At Hopkins, I went on to earn my Administration and Supervision Certificate, served as an adjunct faculty member in the School Immersion MAT program and am currently working to earn my Mathematics Specialists Certification. I taught in Howard County Public Schools in Maryland before moving to Virginia. For two years, I served as the Gifted Resource Teacher at HB Woodlawn before taking two years off to raise my child.  For the past 11 years I have taught in independent schools as both a math specialist and an Assistant Principal. Last year, I returned to APS where I taught 5th grade at ATS. This was a homecoming for me as my child is a former ATS Star and I am a former PTA executive board member!  This is my first year serving as our Math Coach and I am excited to support our mathematics program.

Personal Interests
My family and I live in Arlington only one block away from ATS. We are proud to say our child is a former ATS Star.  I enjoy a good book, listening to podcasts, singing, watching movies, walking and biking. One of my passions is geocaching! It is a modern day treasure hunt!  I also LOVE to cook and bake.  I have been known to show up at school with homemade creme puffs for the faculty.

Literary Connection
One of my favorite books growing up was The Phantom Tollbooth.  I loved it so much that it was my class play last year. Someone once said it was the first book they read as a child which assumed they were smart.  I love the way Norton Juster plays with words and effortlessly creates an entirely different world with language, and also turns language itself on its head. I loved following Milo through the Doldrums, up and down the Foothills of Confusion and Mountains of Ignorance, and jumped with him and his companions to the Island of Conclusions. I had the pleasure of meeting Norton Juster in 2008 and handed him my worn out copy to autograph!

@ATS_Math

ats_math

Inga Schoenbrun

@ats_math
RT @ATSlibrary: Hello ATS Stars! Today is the BIG day when we announce our Summer Reading Challenge theme! Be on the lookout for a message…
Published May 23, 20 2:21PM
                                        
ats_math

Inga Schoenbrun

@ats_math
RT @MyRedCooper: One of my Ss researched different number systems and created a timeline. I learned so much from his research. I had no ide…
Published May 23, 20 2:21PM
                                        
Follow