مايكل روممان

مايكل روممان

 

 

 

 

 

معلم الصف
الصف 4

الدور
يمنحني التدريس الفرصة للقيام بما أعتقد أنه أحد أهم الوظائف في العالم: إعداد الجيل القادم من الناس لما ينتظرهم. أعتقد أن إشراك الدروس في تطبيقات العالم الحقيقي هو ما يحفز الطلاب على إنتاج أفضل أعمالهم. فلسفتي بسيطة: التأكد من أن الطلاب لديهم مجموعة واسعة من قدرات حل المشكلات أثناء استخدام استراتيجية التفكير النقدي. شعاري هو: "اطلب دائمًا الأدلة!"

خلفية إحترافية
بينما أعيش في فرجينيا الآن ، قضيت حياتي كلها تقريبًا عبر النهر في ولاية ماريلاند. كنت في فصل عام 2005 في جامعة ماريلاند ، مقاطعة بالتيمور (UMBC) ، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في التاريخ وشهادة الثانوية في الكتابة. بعد حصولي على درجة الماجستير في التعليم في عام 2011 من جامعة ماريلاند ، كوليدج بارك ، قمت بتدريس الصف الثالث في مدارس مقاطعة مونتغومري العامة. في عام 2015 ، تم تعييني لفترتين كبديل طويل الأمد لمدرسة أرلينغتون التقليدية ، وفي عام 2016 ، تم إحضاري بدوام كامل لتدريس الصف الرابع.

اهتمامات شخصية
اثنتان من هواياتي المفضلة تشملان الفنون الإبداعية: الطبخ والموسيقى. أشعر بأنني في المنزل على قدم المساواة في سوق المزارعين أو في محل آلات / محل تسجيلات مستعملة. أنا أيضًا معجب كبير من مواطني واشنطن وأحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من الألعاب (لتنمية مجموعتي bobblehead!). أستمتع أنا وزوجتي أيضًا باللعب مع طفلنا الصغير الذي ولد في أوائل خريف عام 2017 والقراءة له.

الارتباط الأدبي
لا تدع العنوان يخدعك: "يوجد فتى في حمام الفتاة" من تأليف لويس ساشار هو كتاب رائع يتيح للقارئ أن يفهم أنه في أعماقه ، يريد الجميع أن يتم تقديرهم واحترامهم وإعجابهم ، والأهم من ذلك كله ، محبوب. برادلي تشالكرز طالب في الصف الخامس ولا يبدو أنه يفعل أي شيء بشكل صحيح. "أفضل أصدقائه" هم مجموعة من تماثيل الحيوانات التي تعيش في غرفة نومه. بمساعدة الطفل الجديد في الفصل ، جيف ، ومستشارة المدرسة الجديدة المهتمة والصبور ، كارلا ، يبدأ برادلي في الإيمان بنفسه ، ويكتسب الثقة ببطء ولكن بثبات لتكوين صداقات ، والقيام بعمل أفضل في المدرسة والنمو حتى سن المراهقة. قصة برادلي ليست فريدة من نوعها. إنها قصة كل شخص يحاول أن يصبح شخصًا أفضل ، حتى لو كانت هذه العملية تستغرق وقتًا وجهدًا.

@ ATS_4thGrade

ATS_4thGrade

فريق ATS للصف الرابع

@ ATS_4thGrade
شارك فصل السيدة بروباسكو في نشاط بطاقة يوم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). كلاهما افتراضي وشخصي! APS_ATS APS_STEM https://t.co/dqApgRbaFk
تم النشر في 12 آذار (مارس) 21:11 صباحًا
                                        
ATS_4thGrade

فريق ATS للصف الرابع

@ ATS_4thGrade
يبدأ فصل الصف الرابع للسيدة Probasco التعلم المتزامن اليوم! APS_ATS https://t.co/6koIYMRhpR
تم النشر في 09 آذار (مارس) 21:7 صباحًا
                                        
ATS_4thGrade

فريق ATS للصف الرابع

@ ATS_4thGrade
مدرسو الصف الرابع في ATS يساعدون العائلات في الحصول على اللوازم المدرسية لفصل الخريف! APS_ATS https://t.co/ShaJ6NjDWC
تم نشره في 28 آب (أغسطس) 20 ، 11:23 صباحًا
                                        
ATS_4thGrade

فريق ATS للصف الرابع

@ ATS_4thGrade
IDA_org نجاح باهر! تبدو كمتدربة رائعة!
تم النشر في 30 تموز (يوليو) 20 الساعة 6:30 مساءً
                                        
تابعنا

الدورات التدريبية

  • العلوم - الصف الأول
  • الرياضيات - الصف الأول
  • القراءة - الصف الأول
  • فنون اللغة - الصف الأول
  • الدراسات الاجتماعية - الصف الأول
  • Homeroom - الصف الأول

Michael Rumerman

Michael Rumerman
Classroom Teacher
Grade 4

Role
Teaching gives me the chance to do what I believe is one of the most important jobs in the world: preparing the next generation of people for what awaits them. Engaging lessons with real-world applications are what I believe motivates students to produce their best work. My philosophy is simple: making sure students have a breadth of problem-solving abilities while employing a strategy of critical thinking. My motto is: “Always demand evidence!”

Professional Background
While I live in Virginia now, I spent almost my whole life across the river in Maryland. I was in the class of 2005 at the University of Maryland, Baltimore County (UMBC), graduating with a Bachelors degree in history and a minor in writing. After earning my Masters in education in 2011 at the University of Maryland, College Park, I taught third grade for Montgomery County Public Schools. In 2015 I was hired for two stints as a long-term substitute for Arlington Traditional School, and in 2016, I was brought on full-time to teach fourth grade.

Personal Interests
Two of my favorite hobbies involve the creative arts: cooking and music. I feel equally at home at a farmers’ market or an instrument/used record shop. I am also a big Washington Nationals fan and try to get to as many games as I can (to grow my bobblehead collection!). My wife and I also enjoy playing with and reading to our little boy, who was born in the early autumn of 2017.

Literary Connection
Don’t let the title fool you: “There’s a Boy in the Girl’s Bathroom” by Louis Sachar is a wonderful book that lets the reader understand that deep down, everybody wants to be appreciated, respected, liked, and, most of all, loved. Bradley Chalkers is a fifth grade student who can’t seem to do anything right. His “best friends” are a collection of animal figurines that live in his bedroom. With the help of the new kid in class, Jeff, and the caring and patient new school counselor, Carla, Bradley starts to believe in himself, slowly but surely gaining the confidence to make friends, do better in school and grow into adolescence. Bradley’s story is not unique; it is the story of everyone trying to become a better person, even if that process takes time and effort.

@ATS_4thGrade

Follow

Courses

  • Science - Grade 4
  • Reading - Grade 4
  • Mathematics - Grade 4
  • Social Studies - Grade 4
  • Language Arts - Grade 4
  • Homeroom - Grade 4